Loading...
shape
shape

بدء التدريب الاسبوعي لطلاب علوم و هندسة الحاسب - جامعة المنصورة الجديدة إستعدادأ لمسابقة ICPC

Blog Image

بدء التدريب الاسبوعي لطلاب علوم و هندسة الحاسب - جامعة المنصورة الجديدة إستعدادأ لمسابقة ICPC

تحت رعاية الأستاذ الدكتور معوض محمد الخولي رئيس الجامعة و ريادة السيد الأستاذ الدكتور إبراهيم فتحي معوض - عميد الكلية و إشراف الدكتورة آية الزغبي - رائد أسرة ICPC بالجامعة تم بدء تدريب مجموعة ال Newcomers للمسابقة الدولية للبرمجة ICPC .
حيث يتم تدريب حوالي 290 من طلاب الكلية تمهيدا للتصفيات المؤهلة للمشاركة بالمسابقة الدولية للبرمجة والتي تقام سنويًا تحت اشراف و تنظيم الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالاسكندرية في الإجازة الصيفية، و يشمل التدريب شرح و تطبيق لغة C++ و كيفية استخدامها في حل المشكلات.
و شارك أ.د ابراهيم فتحي معوض عميد الكلية إحدى حلقات التدريب حيث قام بالترحيب بالمدرب وتحفيز الطلاب علي الاهتمام بهذه المسابقه الهامة وأكد على حرص الكلية و الجامعة على تقديم كل سُبل الدعم حتي نصل إلي الهدف المرجو من التدريب.
وخلال المشاركة قامت أ.م.د آية الزغبي- رائد الأسرة بالتأكيد علي مدي اهمية هذا النوع من المسابقات في حياة كل طالب و التي تسهم في تحسين قدراتهم على التفكير والابتكار تحت ضغط الوقت. كما أكدت على تميز مستوى طلاب الكلية والذي انعكس في حرصهم على حضور هذا التدريب بالرغم من ظروف الإمتحانات.
يقوم بتقديم التدريب م.عبدالعزيز ناصر المحاضر لمجتمع ICPC بجامعة اسيوط والمدرب الدولي لمسابقات ICPC ، حيث يُعد فريق اسيوط نموذجا يحتذي به لما حققه من مراكز متقدمة.
و تسعى كلية علوم وهندسة الحاسب دائما إلى تحقيق رؤية الجامعة تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة من خلال حصول أبنائها على مستوى عالي من التدريبات الطلابية والندوات العلمية ومن خلال تقديم خدمات متميزة على مستوى عالمي، مما يسهم في تعزيز اسم الجامعة و الإرتقاء بمستوى طلابها.